تراحم” تختتم برنامج تحسين الجودة في العمل الخيري

BA6T2897

تصوير / عبدالله المقبل

اختتمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ((تراحم)) برنامجها
التدريبي الخامس بعنوان ((تحسين الجودة في العمل الخيري والاجتماعي)) برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية ـ رئيس اللجنة ، وخصصت للمدراء التنفيذيين ورئيسات الاقسام النسائية في فروع ((تراحم)) الخمس عشره في جميع مناطق المملكة ، وقد اناب معاليه كلاً من مدير عام السجون ـ نائب رئيس لجنة ((تراحم)) ، والاستاذ/ محمد بن عبدالله العقلا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي عضو مجلس ادارة ((تراحم)) . حيث قاما بتسليم شهادات الحضور ، للمشاركين والمشاركات .
كما القى سعادة مدير عام السجون كلمة أوضح فيها العلاقة التكاملية بين المديرية العامة للسجون ، واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ((تراحم)) .
مثنياً على جهود اللجنة في رعاية الفئات الثلاث نزلاء السجون والاصلاحيات ، والمفرج عنهم وأسر السجناء خلال سجن عائلهم . من جانبه تحدث الاستاذ/ محمد العقلا عن خدمات الضمان المقدمة لأسر السجناء ، وللمفرج عنهم ، وقد تلى ذلك حوار مفتوح مع المشاركين والمشاركات .
أوضح ذلك الأمين العام للجنة محمد بن عائض الزهراني ، مؤكداً حرص الأمانة العامة للجنة ، على تطوير مهارات وقدرات منسوبي فروع اللجنة ، سعياً إلى الارتقاء بخدمات اللجنة الموجهة للفئات المستهدفة .

BA6T2877
BA6T2919
BA6T2924
BA6T3035